ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في ............................ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة. مدار إهليلجي. خط مستقيم.

إجابة معتمدة

ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في ............................ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة. مدار إهليلجي. خط مستقيم. حالة من التسارع. مسار منحني، لا بد أن هناك العديد من القوانين الفيزيائية التي قام بطرحها العالم الفيزيائي نيوتن منها القانون الأول الذي يتعلق في الحركة على الجسم.

ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في ............................ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة. مدار إهليلجي. خط مستقيم. حالة من التسارع. مسار منحني

ان قانون نيوتن للحركه يتضمن ثلاثة قوانين أساسية تضم تأسيس علم حركة الأجسام، وهذه القوانين تكن مرتبطة بشكل قوي على حركة الجسم وتفسر كافة الأنظمة والظواهر الفيزيائية التي تتعلق بها، حيث ان القانون الأول ينص على أن الجسم يبقى ساكن والجسم يبقى متحرك طالما لم يطرأ عليه اي قوة محصلة، أما القانون الثاني ينص اذا تأثر الجسم بأي قوة خارجية تؤدي هذه القوة إلى تغيير حالته الحركية، والقانون الثالث ينص على ان اذا طرا جسمان بقوة متبادلة على بعضهما البعض فإن هذه القوة ستكون متساوية في المقدار.

  • السؤال: ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في ............................ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة. مدار إهليلجي. خط مستقيم. حالة من التسارع. مسار منحني؟
  • الإجابة: خط مستقيم.

السؤال: ينص القانون الأول لنيوتن في الحركة على أن الجسم يبقى ساكنًا أو يتحرك بسرعة ثابتة في ............................ويستمر كذلك إلى أن تؤثر فيه قوة محصلة. مدار إهليلجي. خط مستقيم. حالة من التسارع. مسار منحني؟

الإجابة: خط مستقيم.