البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو؟؟

إجابة معتمدة

البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو، مع التطور الهائل والكبير في عالم التكنولوجيا وهو تطور ملحوظ وعالمي، وحيث أدي هذا الي تطور العديد من البرامج والأجهزة الإلكترونية التي يتم وضع البرامج عليها، وحيث تم صنع جهاز الحاسوب وأجهزة الهواتف الذكية التي يتم وضع برامج التواصل الاجتماعي وغيرها من البرامج التي يتم استخدامها في المجال التعليمي وغيره، وحيث تعتبر شركة مايكروسوفت من أبرز الشركات التي أنتجت العديد من البرامج المهمة.

البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو؟؟

يعتبر برنامج بور بوينت من أحد البرامج التي انتجت من قبل شركة مايكروسوفت وحيث يتم تحميلها علي جهاز الحاسوب وعلي الهواتف الذكية، وهو برنامج يوجد فيه العديد من الأدوات والقوائم والشرائح ويتم تقديم العديد من العروض التقديمة التي تحتوي علي العديد من الصور والفيديوهات الغير ملموسة ، ويتم تقريب الأفكار لدي المشاهد والمستمع.

  • السؤال: البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو؟؟
  • الإجابة الصحيحة هي: برنامج الباوربوينت، استخدم PowerPointلوحة المفاتيح وقارئ الشاشة لإنشاء العروض التقديمية وقراءتها وتحريرها.
السؤال: البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو؟؟
الإجابة الصحيحة هي: برنامج الباوربوينت، استخدم PowerPointلوحة المفاتيح وقارئ الشاشة لإنشاء العروض التقديمية وقراءتها وتحريرها.