كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى

إجابة معتمدة

كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى، لابد ان هناك العديد من صحابة النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذين ساروا على دربه وسعوا جاهدين إلى نقل ما ورد على النبي من أحاديث نبوية بما فيهم الصحابي الجليل أبو هريرة، حيث تضمنت بعض المعلومات والتساؤلات حوله بما فيها هل كان أبو هريرة بارا بامه وبالتالي سنقدم لكم قصه تؤكد على ذلك.

كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى

أبو هريرة هو عبد الرحمن بن صخر الدوسي وهو صحابي محافظ لكتاب الله اسلم في السنه السابعه للهجره، وكان بجوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم طوال الوقت ويعد من ضمن أشهر الصحابة لحفظ ما ورد عن النبي حيث أصبح أكثر الصحابة رواية وحفظا للحديث النبوي، واما امه فهي أميمة بنت صبيح وورد أن أبا هريرة كان بارا بأمه، وبالتالي سنقدم لكم قصه تؤكد على هذا المعنى وفق الآتي:

  • السؤال: كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى؟
  • الإجابة: جاء أبو هريرة رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، متوسلاً إياه أن يدعو أمه المشركة إلى إسلامها ، فيدعوها أن يسلمها ، فحينئذٍ. اسمع ابو هريرة يخبرك القصة. و تحية لما أكره ، فجئت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أبكي فقلت: يا رسول الله كنت أدعو أمي إلى الإسلام وهو رفضني.

السؤال: كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى؟

الإجابة: جاء أبو هريرة رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، متوسلاً إياه أن يدعو أمه المشركة إلى إسلامها ، فيدعوها أن يسلمها ، فحينئذٍ. اسمع ابو هريرة يخبرك القصة. و تحية لما أكره ، فجئت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أبكي فقلت: يا رسول الله كنت أدعو أمي إلى الإسلام وهو رفضني.