فيديو طالب في ثانوية الملك خالد يعتدي على معلمه بالضرب

إجابة معتمدة

فيديو طالب في ثانوية الملك خالد يعتدي على معلمه بالضرب، تعتبر هذه القضية من القضايا التي انتشر مؤخراً في المملكة العربية السعودية، وحيث اثارت ضجة عالمية كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحيث قام تلميذ من الثانوي بالاعتداء علي معلمة في الشارع العام، وتم تصوير هذا الفيديو ونشره علي منصات التواصل الاجتماعي واصبحت هذه القضية رأي عام في محاكم المملكة العربية السعودية، ولا يجوز ان يقوم الطالب بالاعتداء علي معلمة أمام المدرسة في الشارع بأي حالي من الأحوال وهذا الأثار غصب الناس بشكل كبير، وحيث طالبوا العديد من الناس بالإسراع بالقبض علي هذا الطالب العنيف.

فيديو طالب في ثانوية الملك خالد يعتدي على معلمه بالضرب

وتم اصدار بيان رسمي من قبل الادارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية وتم توضيح ما حدث في هذا الفيديو لضرب أحد المدرسين لديها.

  • السؤال: فيديو طالب في ثانوية الملك خالد يعتدي على معلمه بالضرب
  • الإجابة الصحيحة هي: يمكنك مشاهدة الفيديو عبر موقع تويتر من خلال الضغط هنـــــــــhttps://twitter.com/jameel_hazzazi/status/1512198823594110983ــــــــا.
السؤال: فيديو طالب في ثانوية الملك خالد يعتدي على معلمه بالضرب
الإجابة الصحيحة هي: يمكنك مشاهدة الفيديو عبر موقع تويتر من خلال الضغط هنـــــــــhttps://twitter.com/jameel_hazzazi/status/1512198823594110983ــــــــا.