من إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز إطلاق مشروع مدينة نيوم مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة مركز طباعة المصحف الشريف

إجابة معتمدة

من إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز إطلاق مشروع مدينة نيوم مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة مركز طباعة المصحف الشريف، لابد ان هناك العديد من المشاريع والانجازات التي قام بها الملك سلمان بن عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية، من اجل ان يحقق بعض من الرؤية المستقبلية للمملكة بما فيها إطلاق مشروع مدينة نيوم، والذي يعد هذا المشروع من ضمن أبرز وأضخم المشاريع اطلاقا في الشرق الأوسط حيث تم تأسيسه في عام 2017.

من إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز إطلاق مشروع مدينة نيوم مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة مركز طباعة المصحف الشريف

إن مشروع نيوم هو من ضمن أحد أبرز الرؤى المستقبلية للمملكة العربية السعودية والذي يهدف هذا المشروع حول الطاقة والمياه والتنقل والتقنيات الحيوية والغذاء والتصنيع المتطور والاعلان والانتاج الاعلامي والترفيه والعلوم التقنية الرقمية والسياحة، وهذا المشروع يعد من أضخم المشاريع على الاطلاق، وان المالك هو صندوق الاستثمارات العامة وأن رئيس مجلس الاداره هو محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود، والرئيس التنفيذي لهذا المشروع هو نظمي النصر، ويبلغ مساحته أكثر من 26500 كيلو متر مربع.

  • السؤال: من إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز إطلاق مشروع مدينة نيوم مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة مركز طباعة المصحف الشريف؟
  • الإجابة: العبارة صحيحة.

السؤال: من إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز إطلاق مشروع مدينة نيوم مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة مركز طباعة المصحف الشريف؟

الإجابة: العبارة صحيحة.