ما مدى صحة العبارة التالية النفايات موارد متجددة؟

إجابة معتمدة

ما مدى صحة العبارة التالية النفايات موارد متجددة؟ تعتبر النفايات هي كل ما يفيض عن الانسان بعد استخدامه، فالنفايات لا يحتاج اليها الانسان، لذلك تعتبر نفايات، فتعريف النفايات هي عبارة عن كافة المخلفات التي يتركها الانسان من خلال الانشطة التي يقوم بها من ادوات منزلية او زراعية او انتاجية او صناعية، حيث يت تركها في مكان للنفايات، وتختلف النفايات من حيث ان هناك نفايات صلبة، ونفيات خطرة ونفايات حميدة.

ما مدى صحة العبارة التالية النفايات موارد متجددة؟لقد تطور العلم والتكنولوجيا، حتي اصبح الانسان يعيد تكرار النفايات فيتم تصنيعها واعاد استخدامها مرة اخري، وقد يستخدم النفايات في صناعات مختلفة واستخدامات مختلفة، فقد عملت اعادة تصنيع النفايات علي توفير الكثير من الادوات والمواد التي تقوم علي العديد من الصناعات، فقد وصل الانسان ليعيد تكرار النفايات التي لا يعد يستخدمها في مور يتم استخامها وقد تكون مهمة في حياة الانسان.

الاجابة هي : نعم من الموارد المتجددة بالتأكيد، لأنها تعوض باستمرار ولها استعمالات عدة، مثل إعادة الإستخدام، أو إعادة التدوير.ما مدى صحة العبارة التالية النفايات موارد متجددة؟الاجابة هي : نعم من الموارد المتجددة بالتأكيد، لأنها تعوض باستمرار ولها استعمالات عدة، مثل إعادة الإستخدام، أو إعادة التدوير.