هل يجب لبس الحجاب عند قراءة القران

إجابة معتمدة

  هل يجب لبس الحجاب عند قراءة القران ، الله عزوجل عندما خلق الإنسان على الارض لم يخلق عبثا، بل خلقه لعبادة الله سبحانه وتعالى، والقيام بالاوامر والنهي عن المنكرات التي تؤدي الى المعاصي والذنوب، فمن المعروف انه في شهر رمضان المبارك يتم الصلاة بعد العشاء ما يسمى بصلاة التروايح لينقي النفوس من الحقد وتصفيتها من الاثام، ومن هنا سنتعرف على اجابة السؤال المطروح هل يجب لبس الحجاب عند قراءة القران.

هل يجب لبس الحجاب عند قراءة القران

وعلى الرغم من اهمية الصلاة في حياتنا،  لكن الحكم على السؤال المطروح هل يجب على المرأة ان تلبس حجابها وهي في بيتها أثناء قراءة القران الكريم فالحكم انه يجوز  للمرأة قراءة القران بدون لبس الحجاب، لكن عليها ان تحشتم عند رؤية الأجانب، المحلل لها، فيجب تقديم نصيحة للفتيات الغير محجبات بارتداء الحجاب لوجه الله تعالى لانه فيه الستر والعفة والطهارة.

  • السؤال/ هل يجب لبس الحجاب عند قراءة القران
  • الاجابة/  يجوز ان تقرا المرأة القران الكريم أو تقرا من حفظها بدون لباس الحجاب، لكن عليها ان تستر جسدها أثناء وجود الأجانب في المكان.

السؤال/ هل يجب لبس الحجاب عند قراءة القران
الاجابة/  يجوز ان تقرا المرأة القران الكريم أو تقرا من حفظها بدون لباس الحجاب، لكن عليها ان تستر جسدها أثناء وجود الأجانب في المكان.