لعبت المملكة دورا هاما في دعم حركة عدم الانحياز

إجابة معتمدة

لعبت المملكة دورا هاما في دعم حركة عدم الانحياز، تعتبر المملكة العربية السعودية من اكبر الدول في  شبه الجزيرة العربية، والتي لها موقع استراتيجي هام، حيث انها تتحكم في اقتصاد العالم البحري عن طريق تحكمها في الممرات المائية الهامة التي تطلع علي دولتها، بالاضافة الي انها تمتلك اكبر مخزون احتياطي من النفط والغاز الطبيعي والبترول، فهي دولة من الدول العظمي في العالم.

لعبت المملكة دورا هاما في دعم حركة عدم الانحياز

ان المملكة العربية السعودية تحتل مكانة عظيمة في نفوس المسلمين في كافة العالم، حيث يوجد بها اماكن دينية ومن اهمها الكعبة التي يحج اليها الناس والمسلمون في كل عام، فهي دولة تاريخية ودينية، وهي مهبط الرسالة السماوية التي نزلت عري سيدنا محمد عليه السلام.

نعم، كان لها دور في دعم حركة عدم الانحياز، من أجل تعزيز قوتها العالمية، إذ فهمت الوضع الذي حدث بعد التدخل في الحرب العالمية الثانية، وأنها كانت حربًا متواصلة. أكثر من تدمير وقتل الأبرياء مما جعله من مؤسسي حركة عدم الانحياز.لعبت المملكة دورا هاما في دعم حركة عدم الانحيازنعم، كان لها دور في دعم حركة عدم الانحياز، من أجل تعزيز قوتها العالمية، إذ فهمت الوضع الذي حدث بعد التدخل في الحرب العالمية الثانية، وأنها كانت حربًا متواصلة. أكثر من تدمير وقتل الأبرياء مما جعله من مؤسسي حركة عدم الانحياز.