كم يستغرق الشحن من الصين إلى السعودية

إجابة معتمدة

كم يستغرق الشحن من الصين إلى السعودية، لابد ان هناك العديد من عمليات الشحن التي تساهم في نقل البضائع والأفراد من دوله الى اخرى، لكن يتسائل البعض من الأفراد خاصة في المملكة العربية السعودية حول معرفة كم يحتاج الوقت لنقل بعض البضائع من دولة الصين الى السعودية.

كم يستغرق الشحن من الصين إلى السعودية

عمليات الشحن تتمثل في نقل البضائع من المستودع الى العميل، و ان هذه العمليه تعمل على مبدأ تصنيع هذه البضائع وتعبئتها في الشكل والمواصفات التي يحتاجها او التي قام العميل بطلبها، حيث يتم التحكم فيها بواسطة شركة شحن او لوجستيات، فمن الممكن أن تكون عملية الشحن بريا أو تكون بحريا أو تكون جوايا، بحيث أن عملية الشحن البري الأساسية غالبا ما تصل هذه البضائع من عشرة أيام إلى أكثر، أما النقل الجوي يكون أكثر تكلفة وتتراوح مدة وصولها الى العميل ما بين 5 ايام الى اسبوع، واخيرا النقل البحري يصنف من ضمن عمليات الشحن قليلة الثمن ولكن قد يستغرق لمدة من ستة اسابيع الى اكثر لنقل البضائع.

  • السؤال: كم يستغرق الشحن من الصين إلى السعودية؟
  • الإجابة: من شنغهاي إلى الرياض 5 أيام. من شنغهاي إلى جدة 8 أيام. من قوانغتشو إلى الرياض 8 أيام. من قوانغتشو إلى الدمام 8 أيام.

السؤال: كم يستغرق الشحن من الصين إلى السعودية؟

الإجابة: من شنغهاي إلى الرياض 5 أيام. من شنغهاي إلى جدة 8 أيام. من قوانغتشو إلى الرياض 8 أيام. من قوانغتشو إلى الدمام 8 أيام.