اذا قمت بوضع لوح على العشب وتركته عدة ايام

إجابة معتمدة

اذا قمت بوضع لوح على العشب وتركته عدة ايام، لابد ان هناك العديد من الدراسات والتجارب التي يقوم بها العلماء والتي تساهم بشكل كبير الى اكتشاف شيء يفيد البشريه من بعد ذلك، وقد تكون هذه الدراسات مبنية على علوم بما فيها علم الفيزياء وعلم الكيمياء وعلم الأحياء بحيث يندرج تحت هذا السياق معرفه اذا قمنا بوضع لوح على العشب وقمنا بتركه لمدة أيام فماذا يصبح لهذا العشب.

اذا قمت بوضع لوح على العشب وتركته عدة ايام

أن النباتات بطبيعتها تحتاج إلى عملية البناء الضوئي التي تساهم بشكل كبير على نموها ويتوجب أيضا أن تتوافر ثلاثة عناصر مهمة ورئيسية لإتمام هذه العملية بما فيها الضوء والماء و ثاني اكسيد الكربون، وفي حال لم يتوفر اي عنصر من هذه العناصر فبالتالي يعيق ذلك إتمام عملية البناء الضوئي مما يؤدي ذلك الى موت النباتات، ومن المتوقع عندما أن نقوم بوضع لوح خشبي على العشب ففى هذه الحالة يمنع ويحجب من وصول الضوء الى الاعشاب فبالتالي يسبب في عدم إتمام عملية البناء الضوئي لها ويعرض النباتات الى الموت.

  • السؤال: اذا قمت بوضع لوح على العشب وتركته عدة ايام؟
  • الإجابة: يمنع ويحجب من وصول الضوء الى الاعشاب فبالتالي يسبب في عدم إتمام عملية البناء الضوئي لها ويعرض النباتات الى الموت.

السؤال: اذا قمت بوضع لوح على العشب وتركته عدة ايام؟

الإجابة: يمنع ويحجب من وصول الضوء الى الاعشاب فبالتالي يسبب في عدم إتمام عملية البناء الضوئي لها ويعرض النباتات الى الموت.