كم عدد سكان الصين 2022

إجابة معتمدة

كم عدد سكان الصين 2022، يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر في التوزيع السكاني للسكان في جميع أنحاء العالم، ومنها العوامل الطبيعية والتي تتمثل في التضاريس ووفرة الماء ودرجات الحرارة وغيرها، بالإضافة إلى وجود بعض العوامل التي يساهم الإنسان بصناعتها، مثل العوامل الاقتصادية والعوامل السياسية وغيرها، مثل الحروب والفقر والمجاعات.

كم عدد سكان الصين 2022

تعتبر الصين من الدول الكبرى في العالم التي تتمتع بكثافة سكانية كبيرة جداً، حيث أن الطين من الدول الصناعية التي تتمتع بثروة اقتصادية كبيرة جداً بالنسبة إلى الدول الأخرى، حيث يصل عدد السكان في العالم إلى حوالي ألف وأربعمائة وخمسة وأربعين منصف مليون نسمة، وهذا بناء على ما ذكره مركز الإحصاء العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً للدراسات لأخيرة.

حل السؤال/ كم عدد سكان الصين 2022؟

الإجابة الصحيحة هي/ تحتل الصين المركز الأول من حيث التعداد السكاني في العالم، فقد بلغ عدد السكان في الصين وفق للدراسات الإحصائية الأخيرة لعام 2022، فقد وصل عدد السكان حوالي ألف وأربعمائة وخمسة وأربعين منصف مليون نسمة 1445.588.476.

حل السؤال/ كم عدد سكان الصين 2022؟

الإجابة الصحيحة هي/ تحتل الصين المركز الأول من حيث التعداد السكاني في العالم، فقد بلغ عدد السكان في الصين وفق للدراسات الإحصائية الأخيرة لعام 2022، فقد وصل عدد السكان حوالي ألف وأربعمائة وخمسة وأربعين منصف مليون نسمة 1445.588.476.