يستطيع الانسان ان يعيش بدون طعام ام بدون شراب ولماذا

إجابة معتمدة

يستطيع الانسان ان يعيش بدون طعام ام بدون شراب ولماذا، إن البيئة التي تحيط بنا تتكون من عاملين، العامل الحيوي وهو مجموعة الكائنات والمخلوقات الحية، والعامل غير الحيوي ويتمثل بمجموعة الجمادات الموجودة في الطبيعة كالماء والهواء والتربة، فما هي الإجابة الصحيحة للسؤال المطلوب في الأعلى هذا ما سنتطرق إليه بالتفصيل في الكلمات الآتية، بعد أن نتطرق لمعرفة بعض الأمور المتعلقة بالسؤال.

يستطيع الانسان ان يعيش بدون طعام ام بدون شراب ولماذا

إن المخلوقات الحية على الرغم من اختلافها وتنوعها الكبير إلا أنها تشترك جميعاً في حاجتها للقيام بعمليات الوظائف الحيوية وذلك حتى تستمر في العيش والحياة، ومن تلك الوظائف حاجتها للحصول على الغذاء والشراب، إن الإنسان في هذه الأرض له متطلبات عيش أساسية أي ضروريات لا يمكنها الاستغناء عنها، فالطعام والشراب ضروريان في حياة الإنسان ولا يستطيع الاستغناء عنهما أكثر من الفترة المتفق عليها، ويعود سبب مقدرة الانسان على تحمل الجوع والعطش لفترة بسيطة إلى أن الإنسان يستطيع ان يعيش بدون اي طعام لمدة شهر كامل أما الماء فقد يموت الإنسان إذا عاش بدون اي ماء لمدة أسبوع واحد فقط. بالطبع تختلف هذه المدة بالطول او القصر وفقا لطبيعة كل إنسان وقوة جسده وطبيعته .

 الإنسان يستطيع ان يعيش بدون اي طعام لمدة شهر كامل أما الماء فقد يموت الإنسان إذا عاش بدون اي ماء لمدة أسبوع واحد فقط. بالطبع تختلف هذه المدة بالطول او القصر وفقا لطبيعة كل إنسان وقوة جسده وطبيعته .