يمنع شرب الشاي بعد تناول الطعام مباشرة . لأنه يمنع النوم لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام . لأنه يسبب العطش

إجابة معتمدة

يمنع شرب الشاي بعد تناول الطعام مباشرة . لأنه يمنع النوم لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام . لأنه يسبب العطش، بطبيعة الأمر هناك العديد من الفوائد الحقيقية التي يقدمها شاي النعناع للإنسان ومن أهم هذه الفوائد أنه يقوم بتخفيف حدة الصداع الذي يطرأ بسبب انسداد الجيوب الانفية، كما و ايضا يخفف من الاضطرابات التي تتواجد في الجهاز الهضمي، ولكن يضاهي هذه الفوائد بعض من الاضرار.

يمنع شرب الشاي بعد تناول الطعام مباشرة . لأنه يمنع النوم لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام . لأنه يسبب العطش

لابد ان الافراط في تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة الكافيين مثل مشروب الشاي أو تناولها على معدة فارغة فإن ذلك يؤثر بشكل سلبي على صحة الانسان بما فيها وجود بعض الآلام في المعدة وايضا الشعور بالغثيان وايضا يسبب التناول المفرط من الشاي على تهيج الأنسجة التي تتواجد في الجهاز الهضمي وبهذا ينصح دوما التقليل من تناول المشروبات الساخنة التي تحتوي على الكافيين و يستحسن عند تناولها وضع بعض من اللبن أو الطعام مع هذه المشروبات من اجل ان تقلل من تهيج المعدة.

  • السؤال: يمنع شرب الشاي بعد تناول الطعام مباشرة . لأنه يمنع النوم لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام . لأنه يسبب العطش؟
  • الإجابة: لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام.

السؤال: يمنع شرب الشاي بعد تناول الطعام مباشرة . لأنه يمنع النوم لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام . لأنه يسبب العطش؟

الإجابة: لأنه يمنع الجسم من امتصاص الحديد الموجود في الطعام.