يمكن ارفاق العديد من الملفات في رسالة البريد الالكتروني

إجابة معتمدة

يمكن ارفاق العديد من الملفات في رسالة البريد الالكتروني، لابد ان هناك العديد من الوسائل التي تتواجد على الحاسب الآلي التي تشكل عنصر اتصال وتواصل بين الأفراد بما فيها البريد الالكتروني، حيث من الممكن من خلال هذه الوسيلة نقل المعلومات والملفات فيما بينهم، لكن يجب على المستخدم أن يقوم باتباع بعض الخطوات التي من خلالها تمكنهم من ارفاق هذه الملفات في رسالة البريد الإلكتروني.

يمكن ارفاق العديد من الملفات في رسالة البريد الالكتروني

في ظل التطورات التكنولوجية الحديثة وتوفير وسائل الاتصال بين الأفراد ونقل المعلومات عبر رسائل البريد الإلكتروني، حيث يتيح للأفراد من ارفاق الملفات او ادراج الصور عبر هذه الرسائل، سواء كانت هذه المعلومات والصور مخزنه على الكمبيوتر او محفوظه على برنامج معين وبغض النظر عن المكان الذي يتم تخزين بها هذه المعلومات والبيانات ليس على الفرد الا ان يقوم باختيار الملف الذي يرغب به سواء كان مرفق تقليدي ومن ثم أن يقوم بمشاركته للمستلم الذي يرغب بتوريد و إرسال هذه الملفات اليه من اجل ان يقوم بعرضه وتحريره.

  • السؤال: يمكن ارفاق العديد من الملفات في رسالة البريد الالكتروني؟
  • الإجابة: من قائمة ملف، انقر فوق جديد، ثم انقر فوق رسالة بريد إلكتروني. ضمن علامة التبويب رسالة، في مجموعة تضمين، انقر فوق إرفاق عنصر. في القائمة بحث في، انقر فوق المجلد الذي يحتوي على العنصر الذي تريد إرفاقه. انقر فوق العنصر الذي تريده، ثم انقر فوق موافق.

السؤال: يمكن ارفاق العديد من الملفات في رسالة البريد الالكتروني؟

الإجابة: من قائمة ملف، انقر فوق جديد، ثم انقر فوق رسالة بريد إلكتروني. ضمن علامة التبويب رسالة، في مجموعة تضمين، انقر فوق إرفاق عنصر. في القائمة بحث في، انقر فوق المجلد الذي يحتوي على العنصر الذي تريد إرفاقه. انقر فوق العنصر الذي تريده، ثم انقر فوق موافق.