هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح

إجابة معتمدة

هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح، لا بد أن هناك العديد من البرامج التي من خلالها تتيح لكافة الأغراض ان يتم رسم وتصميم اي صوره بحرية كاملة، ولكن يجب أن تتضمن هذه البرامج بعض من وحدات الادخال مثل الفأرة أو القلم الضوئي ولوحه المفاتيح، وهذا الأمر يندرج تحت معرفه ما هو البرنامج الذي من خلاله يتيح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب به مع الاستفادة من موارد الحاسب.

هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح.

إن الموارد الخاصة في الحاسب من الممكن ان تقسم الى موارد مدخلة وموارد مخرجة، حيث أن المدخلات هي التي تساهم في إدخال كافة البيانات على جهاز الحاسب الآلي وأيضا يتم استخدامها في بعض البرامج التي تتطلب هذه الموارد مثلا البرنامج المخصص للرسم والتصميم، ومن ضمن هذه الوحدات هي الفارة والقلم الضوئي وأيضا لوحة المفاتيح، امتا وحدات الإخراج التي من خلالها تتيح للأفراد من إخراج كافة البيانات التي تتواجد على هذا الحاسب عند الحاجه اليها مثل: القرص الصلب، والطباعة.

  • السؤال: هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح.؟
  • الإجابة:  برامج الرسم الطلائي.

السؤال: هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح.؟

الإجابة:  برامج الرسم الطلائي.