يبين التمثيل بالخطوط أدناه ، عدد الأشخاص الموجودين في بركة سباحة خلال أحد الأيام

إجابة معتمدة

يبين التمثيل بالخطوط أدناه ، عدد الأشخاص الموجودين في بركة سباحة خلال أحد الأيام . إذا علمت أن القائمين على البركة يحتاجون إلى منقذ إضافي إذا زاد عدد الأشخاص في البركة على 100 شخص . فأي الفترات الآتية تكون هناك حاجة إلى منقذ إضافي ؟، هناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها لتمثيل البيانات ومن إحدى تلك الطرق طريقة الخطوط، حيث أنها طريقة سهلة ويسهل فهمها وتمثيلها.

يبين التمثيل بالخطوط أدناه ، عدد الأشخاص الموجودين في بركة سباحة خلال أحد الأيام . إذا علمت أن القائمين على البركة يحتاجون إلى منقذ إضافي إذا زاد عدد الأشخاص في البركة على 100 شخص . فأي الفترات الآتية تكون هناك حاجة إلى منقذ إضافي ؟

إن البيانات يتم استخراجها بشكل سهل واستنتاجها وتطبيق الحسابات عليها في حال إذا كانت ممثلة بطريقة بيانية منظمة ومرتبة، أو بطريقة الجداول، وحتى نقوم بالاجابة على السؤال المذكور أعلاه بالإجابة الصحيحة يجب أن يتم قراءة البيانات الممثلة بتركيز وفهم، حيث أن المطلوب من السؤال تحديد الفترات التي سنكون فيها بحاجة لمنقذين اضافيين وسيتم تحديد ذلك تبعاً للبيانات الممثلة أمامنا.

السؤال / يبين التمثيل بالخطوط أدناه ، عدد الأشخاص الموجودين في بركة سباحة خلال أحد الأيام . إذا علمت أن القائمين على البركة يحتاجون إلى منقذ إضافي إذا زاد عدد الأشخاص في البركة على 100 شخص . فأي الفترات الآتية تكون هناك حاجة إلى منقذ إضافي ؟

الإجابة الصحيحة هي / 4 - 5 مساءً

5 - 6 مساءً

الإجابة الصحيحة هي / 4 - 5 مساءً

5 - 6 مساءً