اجابة سؤال من التاثيرات التي يمكن ان تنفذ بواسطه برنامج الصور مايكروسوفت على الصور السطوع وتعديل الالوان

إجابة معتمدة

اجابة سؤال من التاثيرات التي يمكن ان تنفذ بواسطه برنامج الصور مايكروسوفت على الصور السطوع وتعديل الالوان، يعتبر الحاسب الآلي من أهم التقنيات التي عملت على تسهيل حياة الناس في مجالات مختلفة، حيث يتم استخدامه في مجال الصحة والعمل والتعليم، ويمكن من خلاله انجاز العديد من المهام، سنوضح لكم في هذا المقال اجابة سؤال من التاثيرات التي يمكن ان تنفذ بواسطه برنامج الصور مايكروسوفت على الصور السطوع وتعديل الالوان.

اجابة سؤال من التاثيرات التي يمكن ان تنفذ بواسطه برنامج الصور مايكروسوفت على الصور السطوع وتعديل الالوان صح أو خطأ أنشأت شركة مايكروسوفت العديد من البرامج التي من خلالها يُمكن للشخص ان يقوم بإنشاء العديد من المهام، ومنها برنامج الفوتوشوب الذي يمكن من خلاله تصميم الصور والتعديل عليها واضافة التأثيرات، وبرنامج الاكسل الذي يمكن من خلاله انشاء جداول البيانات، وبرنامج الوورد الذي يمكن من خلاله انشاء ملفات النصوص، أما برنامج البوربوينت يمكن من خلاله انشاء العروض التقديمية التي تُستخدم في مجال شرح الدروس في المدارس والجامعات.
  • ضع اشارة صح أو خطأ: اجابة سؤال من التاثيرات التي يمكن ان تنفذ بواسطه برنامج الصور مايكروسوفت على الصور السطوع وتعديل الالوان؟
  • اجابة السؤال هي "صح".
ضع اشارة صح أو خطأ: اجابة سؤال من التاثيرات التي يمكن ان تنفذ بواسطه برنامج الصور مايكروسوفت على الصور السطوع وتعديل الالوان؟
اجابة السؤال هي "صح".