وش حل قطعة حلوى مثلثة الشكل طول أحد أضلاعها ٥ سم ، وطول الثاني ٣ سم ، وطول الثالث ٤ سم . فإن هذا المثلث مختلف الأضلاع

إجابة معتمدة

وش حل قطعة حلوى مثلثة الشكل طول أحد أضلاعها ٥ سم ، وطول الثاني ٣ سم ، وطول الثالث ٤ سم . فإن هذا المثلث مختلف الأضلاع، لابد ان هناك العديد من المواد الغذائية التي يتحصل عليها الإنسان والتي تشكل بطبيعتها أحد المصادر الرئيسية من اجل ان تبقيه على قيد الحياة، ومن ضمن المواد التي تصنف من ضمن المأكولات المسلية بما فيها قطع الحلوى المثلثية، والذي نتج عنها بعض من الأسئلة التي تتعلق في الرياضيات بما فيها أن أضلاع  الحلوى تكون خمسه سم وطول الثاني لهذه القطعة 3 سم، والثالث منها 4 سم، وبناء على هذه المعطيات سنقدم اجابة ذلك.

وش حل قطعة حلوى مثلثة الشكل طول أحد أضلاعها ٥ سم ، وطول الثاني ٣ سم ، وطول الثالث ٤ سم . فإن هذا المثلث مختلف الأضلاع

الى المثلث ومن احد اهم الاشكال الهندسية التي يطلق عليها بعض من الأسئلة التي تكون المتعلقة بمعرفة القيمة المجهولة في القاعدة أو الارتفاع أو الضلع الخاص بهذا المثلث، وكما انه بطبيعته ينقسم الى اكثر من نوع من الممكن أن يكون أضلاعه مستقيمة متعدد الاضلاع او تكون أضلاع ثنائي المركز، ولكن يتكون من ثلاثة رؤوس وهذه الرؤوس تتصل مع ثلاثة أضلاع.

  • السؤال: وش حل قطعة حلوى مثلثة الشكل طول أحد أضلاعها ٥ سم ، وطول الثاني ٣ سم ، وطول الثالث ٤ سم . فإن هذا المثلث مختلف الأضلاع؟
  • الإجابة: العبارة صحيحة.

السؤال: وش حل قطعة حلوى مثلثة الشكل طول أحد أضلاعها ٥ سم ، وطول الثاني ٣ سم ، وطول الثالث ٤ سم . فإن هذا المثلث مختلف الأضلاع؟

الإجابة: العبارة صحيحة.