ابحث عن افضل زاوية يقفز بها الضفدع واكتب اسباب فيزيائية تحقق افضل فائدة لقفزته

إجابة معتمدة

ابحث عن افضل زاوية يقفز بها الضفدع واكتب اسباب فيزيائية تحقق افضل فائدة لقفزته، لابد ان هناك العديد من الخصائص الفيزيائية التي تختص حول المسافات التي تقطعها الأجسام المختلفة بما فيها القفزات المخصصة للضفادع، ولابد أن هذه القفزة تصنف من ضمن القفازات العجيبة والتي تتميز بها الضفدع البرمائي عن باقي الحيوانات التي تصنف من ضمن هذا القبيل، ويسعى الكثير من الأفراد للبحث عن أفضل زاويه يقفز فيها الضفدع لمعرفة أهم الأسباب الفيزيائية التي من خلالها توضح اكثر الفوائد المخصصة في قفزته.

ابحث عن افضل زاوية يقفز بها الضفدع واكتب اسباب فيزيائية تحقق افضل فائدة لقفزته

هناك العديد من أنواع الضفادع التي تتواجد على سطح الأرض والذي يبلغ عدد أنواع هذه الضفادع إلى ما يقارب اكثر من5250 نوع، ومن ضمن هذه الأنواع هو ضفدع المطر الأسود، والضفدع الطماطم، والضفدع الافريقي، وضفدع السلحفاة، والضفادع الأرجواني، والضفدع الفيتنامي، كما أن بعض من هذه الضفادع تصنف من ضمن الضفادع السامة التي تقتل الفريسة عندما تقوم بافتراستها حيث يسحب الضفدع لسانه بسرعة ويفترس الأخير.

  • السؤال: ابحث عن افضل زاوية يقفز بها الضفدع واكتب اسباب فيزيائية تحقق افضل فائدة لقفزته؟
  • الإجابة:  القفز بزاوية 45 مع الافقي حتي يتمكن من الوصول الى ازاحة افقية أثناء القفز، حيث يتمكن البعض منها من القفز 14 قدما أي (4.2 مترا).

السؤال: ابحث عن افضل زاوية يقفز بها الضفدع واكتب اسباب فيزيائية تحقق افضل فائدة لقفزته؟

الإجابة:  القفز بزاوية 45 مع الافقي حتي يتمكن من الوصول الى ازاحة افقية أثناء القفز، حيث يتمكن البعض منها من القفز 14 قدما أي (4.2 مترا).