يشير الرسم البياني إلى عدد الأقلام الزرقاء والحمراء والسوداء التي على مكتب المعلم. كم يزيد عدد الأقلام الحمراء عن عدد الأقلام السوداء؟

إجابة معتمدة

يشير الرسم البياني إلى عدد الأقلام الزرقاء والحمراء والسوداء التي على مكتب المعلم. كم يزيد عدد الأقلام الحمراء عن عدد الأقلام السوداء؟ من المعروف ان الرسم البياني هو نوع من الرسم البياني يحتوي على تطبيقات واسعة في الإحصائيات، توفر تفسيرًا مرئيا للبيانات الرقمية من خلال الإشارة إلى عدد نقاط البيانات التي تقع ضمن نطاق من القيم. تسمى هذه المجموعة من القيم باسم الطبقات أو الصناديق. يتم وصف وتيرة البيانات التي تقع في كل فئة من خلال استخدام شريط. كلما زاد شريط القيمة، ومن هنا سوف نتعرف على اجابة السؤال المطروح يشير الرسم البياني إلى عدد الأقلام الزرقاء والحمراء والسوداء التي على مكتب المعلم. كم يزيد عدد الأقلام الحمراء عن عدد الأقلام السوداء.

يشير الرسم البياني إلى عدد الأقلام الزرقاء والحمراء والسوداء التي على مكتب المعلم. كم يزيد عدد الأقلام الحمراء عن عدد الأقلام السوداءمن المعروف ان تختلف  أنواع الرسوم البيانية هذه يتعلق بمستوى قياس البيانات ،من ناحية  يتم استخدام الرسوم البيانية الشريطية للبيانات على مستوى القياس الاسمي. تقيس الرسوم البيانية الشريطية تكرار البيانات الفئوية.
  • السؤال: يشير الرسم البياني إلى عدد الاقلام الزرقاء والحمراء والسوداء التي على مكتب المعلم كم يزيد عدد الاقلام الحمراء عن عدد الاقلام السوداء ؟
  • الإجابة:  أكثر ب8 أقلام
  • السؤال: يشير الرسم البياني إلى عدد الاقلام الزرقاء والحمراء والسوداء التي على مكتب المعلم كم يزيد عدد الاقلام الحمراء عن عدد الاقلام السوداء ؟
  • الإجابة:  أكثر ب8 أقلام