بعد تحديد العمق والارتفاع المناسب لخزانة منيرة لابد أن تحدد

إجابة معتمدة

بعد تحديد العمق والارتفاع المناسب لخزانة منيرة لابد أن تحدد، تعتبر الاحتمالات من أهم الطرق التي يتم من خلالها تحديد النتائج المتوقعة لحدوث حث ما، والتي يتم من خلالها تحديد عدد مرات تكرار الحدث، ومن أمثلة أسئلة الاحتمالات سؤال " بعد تحديد العمق والارتفاع المناسب لخزانة منيرة لابد أن تحدد".

بعد تحديد العمق والارتفاع المناسب لخزانة منيرة لابد أن تحدد

الاحتمال هو عدد المرات التي يمكن أن يتكرر فيها حدث معين، ويمكن احتساب احتمال تكرار حدث ما من خلال إيجاد النسبة بين عدد النتائج المتوقعة على عدد الاحتمالات الكلي.

السؤال/ بعد تحديد العمق والارتفاع المناسبين لخزانة منيرة لابد أن تحدد عدد وعرض الإطارات التي ستختارها لتصميم الخزانة، بكم طريقة تستطيع اختيار عرض الإطارات لتصميم الخزانة إذا اعتبرنا أن ترتيب الإطارات غير مهم؟

الإجابة الصحيحة هي/ سبع طرق.

بعد تحديد العمق والارتفاع المناسب لخزانة منيرة لابد أن تحدد عدد وعرض الإطارات التي ستختارها لتصميم الخزانة، ومن المتوقع أن يتم اختيار الإطارات بسبع طرق.

السؤال/ بعد تحديد العمق والارتفاع المناسبين لخزانة منيرة لابد أن تحدد عدد وعرض الإطارات التي ستختارها لتصميم الخزانة، بكم طريقة تستطيع اختيار عرض الإطارات لتصميم الخزانة إذا اعتبرنا أن ترتيب الإطارات غير مهم؟

الإجابة الصحيحة هي/ سبع طرق.