في عام ١٤٢٨ بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام

إجابة معتمدة

في عام ١٤٢٨ بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام، ان الحج في الإسلام هو من ضمن الفرائض التي فرضها على المسلمين، و كل شخص يجد نفسه قادر مقتدر على أن يقوم بأداء مناسك الحج فهي فرض علىه ان يقوم بها، كما ان الحج فرض في السنة التاسعة للهجرة، وكان هناك أعداد معينة من الحجاج يزورون بيت الله الحرام لكن يظل السؤال حول معرفة في عام 1428 كم بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام.

في عام ١٤٢٨ بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام

في ظل الأوضاع المعيشية التي تشهدها المملكه العربيه السعودية، وفي ظل انتشار فايروس كورونا في الاونه الاخيره تسعي للتقليل من حدة وتزاحم الأفراد فيما بينهم، ومن ضمن أبرز السبل والخطوات الوقائية التي اتخذتها وزارة الصحة في المملكة أنها قامت بتقليص عدد الوافدين اليها من الحجاج أو من المعتمرين، وبهذا سوف نتعرف كم كان عدد الحجاج في عام 1428 الذي كان الوقت آنذاك يسودها الاستقرار الصحي في المملكة.

  • السؤال: في عام ١٤٢٨ بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام؟
  • الإجابة: في عام ١٤٢٨ ها بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام ٢٤٥٤٣٢٥ حاجا بينما بلغ عدد الحجاج عام ١٤٣٤ ها ١٩٨٠٢٤٩ حاجا فإن الجمله الصحيحه للمقارنة بين أعداد الحجاج في العامين.

السؤال: في عام ١٤٢٨ بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام؟

الإجابة: في عام ١٤٢٨ ها بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام ٢٤٥٤٣٢٥ حاجا بينما بلغ عدد الحجاج عام ١٤٣٤ ها ١٩٨٠٢٤٩ حاجا فإن الجمله الصحيحه للمقارنة بين أعداد الحجاج في العامين.