كيف يمكن حساب مجموع اللبن باستخدام الصيغة

إجابة معتمدة

كيف يمكن حساب مجموع اللبن باستخدام الصيغة، من الممكن أن يتم حساب القيمة الغذائية التي تختص بالمواد الغذائية، حيث أن هذه القيمة تختلف من مصدر غذائي إلى مصدر غذائي آخر، فإن قيمة الغذاء التي تتواجد في اللبن يمكن معرفة القيمة الخاصه به ومعرفة ما هو مجموع اللبن باستخدام الصيغة.

كيف يمكن حساب مجموع اللبن باستخدام الصيغة

لابد ان اللبن يتضمن العديد من الأنواع بما فيها اللبن المجفف وأيضا اللبن طويل الأجل، وكذلك اللبن الطازج والذي يتفرع منه اللبن المكثف المحلى، ومن الممكن أن يصنع من هذا اللبن العديد من المنتجات الاخرى بما فيها الزبادي والأجبان الصلبة البيضاء، كما من الممكن أن تتضمن هذه الأجبان أشكال معينة بما فيها الاجبان الكريمية والزبدة والجبن، وكل هذه الانواع لها خطوات معينه من اجل حسابها ومعرفة ما هو مجموعه القيمة الغذائية الخاصة بها باستخدام الصيغة التي من خلالها تحدد المجموع الخاص بالسعرات الحرارية وكذلك نسبة الدهون، والسكر والبروتين، وغيرها من العناصر الغذائية التي تتوفر فيها.

  • السؤال: كيف يمكن حساب مجموع اللبن باستخدام الصيغة؟
  • الإجابة: =SUMIFS عبارة عن صيغة حسابية. يقوم بحساب الأرقام الموجودة في هذه الحالة في العمود D. الخطوة الاولي هي تعيين موقع الأرقام.

السؤال: كيف يمكن حساب مجموع اللبن باستخدام الصيغة؟

الإجابة: =SUMIFS عبارة عن صيغة حسابية. يقوم بحساب الأرقام الموجودة في هذه الحالة في العمود D. الخطوة الاولي هي تعيين موقع الأرقام.