ذرة عنصر الهيليوم مستقرة لأن 1- يحتوي مستوى الطاقة الخارجي على العدد الكامل من الالكترونات 2- بحتوى مستوى الطاقة الأول على إلكترونين 3- مستوى الطاقة الخارجي فيه إلكترونان 4- جميع الاجابات صحيحة

إجابة معتمدة

ذرة عنصر الهيليوم مستقرة لأن 1- يحتوي مستوى الطاقة الخارجي على العدد الكامل من الالكترونات 2- بحتوى مستوى الطاقة الأول على إلكترونين 3- مستوى الطاقة الخارجي فيه إلكترونان 4- جميع الاجابات صحيحة. علم الكيمياء هو من العلوم المفيدة للإنسان، وذلك لأنه العلم الذي يقوم بدراسة العناصر في الطبيعة.

حل سؤال ذرة عنصر الهيليوم مستقرة لأن 

ارتبط علم الكيمياء منذ بدايته بدراسة التفاعلات الكيميائية التي تحدث بين العناصر في الطبية، وأجريت العديد من الأبحاف المخبرية في هذا الصدد، فحاول العلماء التوصل إلى الظروف المحيطة بكل تفاعل، وتصنيع ظروف مشابهة لها في المختبرات الخاصة بالكيمياء، وهو الأمر الذي ساعد في العديد من الصناعات الحديثة التي يقوم بها الشر من أجل تصنيع منتجات أقرب إلى تلك الموجودة في الطبيعة، أو تصنيع مواد وعناصر جديدة هم بحاجة لها.

  • حل سؤال ذرة عنصر الهيليوم مستقرة لأن 1- يحتوي مستوى الطاقة الخارجي على العدد الكامل من الالكترونات 2- بحتوى مستوى الطاقة الأول على إلكترونين 3- مستوى الطاقة الخارجي فيه إلكترونان 4- جميع الاجابات صحيحة؟
  • الإجابة هي كما يلي: 4- جميع الاجابات صحيحة.

الإجابة هي كما يلي: 4- جميع الاجابات صحيحة.