حل سؤال ما علم الفلك

إجابة معتمدة

حل سؤال ما علم الفلك، يعتبر علم الفلك من العلوم الطبيعية الهامى والتي تختص بدراسة الظواهر والفلكية والاجرام السماوية، حيث استخدم علم الفلك و الفيزياء والكيمياء والرياضيات وذلك من اجل تطوير ومعرفة العديد من المعلومات والبيانات عن هذه الظواهر، ويعد علم الفلك من اقدم العلوم الطبيعيى التي اهتمت بدراسة كل ما ينشأ خارج الغلاف الجوي للارض، و يعد علم الكون فرع هام واساسي من من فروع الفلك، حيث ينقسم علم الفلك الحالي الى نوعان و هما علم الفلك الرصدي، وعلم الفلك النظري، فعلم الفلك يقوم برصد البيانات حول الاجرام الفلكية ومن ثم تحليل هذه البيانات.

حل سؤال ما علم الفلك

علم الفلك هو دراسة علمية للكون والاجرام الموجودة في الفضاء مثل الكواكب والنجوم والاقمار، حيث اهتم علم الفلك قديما بتتبع اوضاع القمر والشمس والكواكب وذلك للاستفادة منها في التقويم وتم الاستفادة من علم الفلك في الملاحة.

الإجابة: علم الفلك على أنه أحد العلوم التي تقوم على دراسة الظواهر الطبيعية الفلكية التي تحدث في الفضاء الواسع ودراسة الأجرام السماوية التي تظهر في هذا الكون الواسع.

الإجابة: علم الفلك على أنه أحد العلوم التي تقوم على دراسة الظواهر الطبيعية الفلكية التي تحدث في الفضاء الواسع ودراسة الأجرام السماوية التي تظهر في هذا الكون الواسع