وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً، فإذا كان يحتاج إلى ٢١٢ ساعة لحل الواجبات المنزلية، و ٤٥ دقيقة لتناول طعام الغداء

إجابة معتمدة

وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً، فإذا كان يحتاج إلى ٢١٢ ساعة لحل الواجبات المنزلية، و ٤٥ دقيقة لتناول طعام الغداء، وساعتين للاستعداد لاختبار الرياضيات. فكم يتبقى له من الزمن إذا اعتاد أن يذهب إلى النوم الساعة العاشرة مساءً، يعتبر علم الرياضيات من العلوم الطبيعية الهامة التي تهتم بدراسة الأرقام والأعداد والكميات والأشكال الهندسية المتنوعة، فعلم الرياضيات يحتوي على العديد من القوانين والمعارف والمواضيع العلمية التي يتم الاستفادة منها بشكل كبير في العديد من المجالات، ويستخدم علم الرياضيات في العديد من الاعمال،ويضم علم الرياضيات الهندسة والجبر واقف تفاضل وتكامل وغيرها الكثير.

 وصل مهند إلى البيت الساعة ٣ عصراً، فإذا كان يحتاج إلى ٢١٢ ساعة لحل الواجبات المنزلية، و ٤٥ دقيقة لتناول طعام الغداء، وساعتين للاستعداد لاختبار الرياضيات. فكم يتبقى له من الزمن إذا اعتاد أن يذهب إلى النوم الساعة العاشرة مساءً

 تعتبر المسائل الرياضية من أهم الأنشطة التي تقدم بعد شرح الدرس الرياضيات، فبعد أن يقوم المدرس بشرح الدرس وموضوع الدرس و إعطاء الأمثلة عن الدرس يقوم إجراء العديد من الأنشطة، لمعرفة مدى استيعاب الطلاب لما تم شرحه، ولا يمكن القيام بحال أي عملية حسابية أو معادلة جبرية بدون استخدام العمليات الحسابية الأربعة.

 الإجابة: ساعتان وثلاث دقائق 

الإجابة: ساعتان وثلاث دقائق .