هل سبق لك انشاء ملف صوتي

إجابة معتمدة

هل سبق لك انشاء ملف صوتي، هناك العديد من الملفات التي يستخدمها الأفراد للعديد من الفوائد بما فيها حفظ البيانات والرجوع اليها وقت الحاجه بما فيها على الملفات الصوتية، التي تستخدم لتخزين البيانات الصوتية بشكل رقمي على الحاسوب، وهذا ما يتوافق مع السؤال المخصص لنا، والذي يدور حول معرفة هل سبق لك انشاء ملف صوتي، وبالتالي سنقدم لكم اجابة هذا السؤال.

هل سبق لك انشاء ملف صوتي

ان الملفات الصوتية هي من ضمن أحد أهم الملفات التخزينية والتي بطبيعتها تعمل على تخزين كافة البيانات الصوتية الرقمية على الحاسوب أو الحاسب الالي، فيمكن ان يتم تخزين هذه الملفات بصورة غير مضغوطة أو تخزن بصورة مضغوطة من اجل ان تقلل من حجم وسعة هذا الملف، حيث الملفات التي لا تكون مضغوطه يبقى جودة الصوت الخاص بها كما هو دون ان يطرا عليه اي تغيير، وبالتالي هذه المعلومات تدور حول خصائص الملفات الصوتية وطبيعة تخزينها.

  • السؤال: هل سبق لك انشاء ملف صوتي؟
  • الإجابة: نعم. يجب على الطالب القيام بجمع البيانات التي يرغب بتسجيلها صوتياً، تحضير العديد من البرامج اللازمة التي من خلالها يتم إنشاء ومعالجة الصوت، ضرورة التأكد من توصيل المكونات المادية مثل الميكروفون MIC، والسماعات Speakers.

السؤال: هل سبق لك انشاء ملف صوتي؟

الإجابة: نعم. يجب على الطالب القيام بجمع البيانات التي يرغب بتسجيلها صوتياً، تحضير العديد من البرامج اللازمة التي من خلالها يتم إنشاء ومعالجة الصوت، ضرورة التأكد من توصيل المكونات المادية مثل الميكروفون MIC، والسماعات Speakers.