وضح العلاقة بين وجود المحميات الطبيعية وزيادة نسبة السياحة.

إجابة معتمدة

وضح العلاقة بين وجود المحميات الطبيعية وزيادة نسبة السياحة. المحميات الطبيعية هي بقعة محددة من الأرض، حيث يتم المحافظة على كافة الموارد البيئية الموجودة في تلك المناطق والمحافظة عليها من الإنقراض، وضح العلاقة بين وجود المحميات الطبيعية وزيادة نسبة السياحة.

وضح العلاقة بين وجود المحميات الطبيعية وزيادة نسبة السياحة

تضع مختلف الدول قوانين وأنظمة صارمة حيال المساس بمكونات المحميات الطبيعية المقامة على أراضيها، فعلى سبيل المثال نجد محميات طبيعية كبيرة في جنوب أفريقيا خاصة بالأسود المهددة بالإنقراض، ووضعت غرامات مالية مرتفعة بالإضافة إلى السجن لصائدي الأسود المتجولين في تلك المناطق، والذين يهدد صيدهم الجائر لها بالإنقراض.

  • حل سؤال وضح العلاقة بين وجود المحميات الطبيعية وزيادة نسبة السياحة.؟

  • الإجابة هي كما يلي: تعتبر المحميات الطبيعية من الأماكن السياحية المهمة في جميع دول العالم، والتي تعمل على استقطاب السياح لزيارتها والتمتع بالطبيعة الخلابة فيها، حيث يأتي السياح إلى تلك المناطق لاستكشافها والقيام برحلات الاستجمام العائلي فيها، وهو ما يطلق عليه اسم السياحة البيئية.

الإجابة هي كما يلي: تعتبر المحميات الطبيعية من الأماكن السياحية المهمة في جميع دول العالم، والتي تعمل على استقطاب السياح لزيارتها والتمتع بالطبيعة الخلابة فيها، حيث يأتي السياح إلى تلك المناطق لاستكشافها والقيام برحلات الاستجمام العائلي فيها، وهو ما يطلق عليه اسم السياحة البيئية.