شاركت ١٣ طالبة في مسابقة حفظ القران الكريم

إجابة معتمدة

شاركت ١٣  طالبة في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، و ٨  طالبات في مسابقة الحديث ، واشترك ٥ منهن في المسابقتين معاً .  كم طالبة شاركت في مسابقة الحديث فقط ؟ ، تُعد مادة الرياضيات من إحدى أهم المُواد المنهجية التي تقوم وزارة التعليم على وضعها ضمن الخطة التعلمية للطلبة خلال رحلة تعليمهم، وذلك لأنها تحمل فوائد عديدة للطلبة تفيدهم في حياتهم الشخصية وكذلك في حياتهم العلمية وأيضاً في حياتهم المهنية، وعلم الرياضيات من ضمن العلوم الطبيعية التي تقوم على فكرة بناء العلم التراكمي، إذ كل معلومة فيه يتم البناء عليها، والتالي إجابة سؤال شاركت ١٣  طالبة في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، و ٨  طالبات في مسابقة الحديث ، واشترك ٥ منهن في المسابقتين معاً .  كم طالبة شاركت في مسابقة الحديث فقط ؟ .

حل سؤال شاركت ١٣  طالبة في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، و ٨  طالبات في مسابقة الحديث ، واشترك ٥ منهن في المسابقتين معاً .  كم طالبة شاركت في مسابقة الحديث فقط ؟ 

يرغب الكثير من الطلبة الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق حول إجابة سؤالهم عبر شبكات الإنترنت العنكبوتية وذلك لأن الإجابة أضمن وأسرع، والتالي الإجابة:

  • السؤال: شاركت ١٣  طالبة في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، و ٨  طالبات في مسابقة الحديث ، واشترك ٥ منهن في المسابقتين معاً .  كم طالبة شاركت في مسابقة الحديث فقط ؟ 
  • الإجابة هي: 3
  • الإجابة هي: 3