من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه

إجابة معتمدة

من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه، الصحابي جابر بن عبدالله رضي الله عنه هو الإمام جابر بن عبد الله بن عمرو بن حرام بن ثعلبة بن حرام بن كعب بن غنم بن كعب بن سلمة، من أفضل الصحابة الذين كان لهم دور كبير في نقل السنة النبوية المشرفة، حيث نقل عن الرسول ما يقارب ألف وخمسمائة وأربعون حديث، وهنا سنتعرف معكم على إجابة سؤال، من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه.

من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه

من أهم صفات الصحابي الجليل جابر بن عبد الله رضي الله عنه هو حبه للعلم، وشديد الحفظ للأحاديث النبوية، وقد حضر بيعة الرضوان والعقبة الثانية، كما أنه كان من أهم المفتين في المدينة المنورة.

السؤال المطروح: من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه

الإجابة هي: من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه في المسجد النبوي لتعليم الناس، وكان مفتي المدينة في زمانه، كما كان من المكثرين في الرواية عن الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث روى عن الرسول ما يقارب 1540 حديث شريف.

من صفات جابر بن عبدالله رضي الله عنه كان له حلقه في المسجد النبوي لتعليم الناس، وكان مفتي المدينة في زمانه، كما كان من المكثرين في الرواية عن الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث روى عن الرسول ما يقارب 1540 حديث شريف.