متى احس بحركة الجنين

إجابة معتمدة

متى احس بحركة الجنين، هناك الكثير من الزوجات التي تكون تنتظر حملها الاول بفارغ الصبر بعد الزواج، وتكون اللهفة علي إنجاب اول طفل شعور لا يمكن وصفه، حيث بمجرد معرفة خبر حملها تجدها بدأت بالتجهيز والتحضير لكل ما يلزم البيبي من ملابس وأدوات الاستحمام وحفاضات وايضا تبدأ بالذهاب لمراجعة الطبيب من اجل الاطمئنان على صحة جنينها في بداية الاشهر الاولي وايضا التأكد من ثبات الحمل.

متى احس بحركة الجنين 

وبالنسبة لطريقة العلمية التي يحدث بها الحمل هو من خلال انه يتم إخصاب البويضات الموجودة عند الأم من خلال الحيوانات المنوية التي تؤخذ من الاب، لتبدأ رحلة حياة إنسان جديدة علي هذا الكوكب، حيث يستمر فترة الحمل تسعة أشهر كاملة يتكون بها الجنين علي مراحل مختلفة حتي يصل الي الصورة التي يولد عليها .

متي احس بحركة الجنين

تشعر المرأة خلال حملها الأول بركلات الجنين في الأسبوع 20، بينما تشعر به في حملها الثاني أو الثالث في الأسبوع 16. وقد يكون ذلك بسبب أن الأم في حملها الأول قد تعتقد أن حركة الجنين هي اضطرابات في المعدة أو غازات، وتستغرق بعض الوقت للتعرف على ركلات طفلها.

متي احس بحركة الجنين

تشعر المرأة خلال حملها الأول بركلات الجنين في الأسبوع 20، بينما تشعر به في حملها الثاني أو الثالث في الأسبوع 16. وقد يكون ذلك بسبب أن الأم في حملها الأول قد تعتقد أن حركة الجنين هي اضطرابات في المعدة أو غازات، وتستغرق بعض الوقت للتعرف على ركلات طفلها