تحقق الشعب المرجانية التوازن البيئي البحري

إجابة معتمدة

تحقق الشعب المرجانية التوازن البيئي البحري، تتنوع الشعب المرجانية وتتواجد في العديد من البيئات المائية، سواء كان بعضها في أعماق المحيطات الباردة أو البحار الدافئة، ويوجد ثلاث أنواع رئيسية للشعاب المرجانية ومتواجدة بشكل كبير مثل الشعاب المرجانية الهامشية، والجزر الحلقية المرجانية، والحاجز المرجاني، وهنا سنتعرف على مدى صحة العبارة، تحقق الشعب المرجانية التوازن البيئي البحري.

تحقق الشعب المرجانية التوازن البيئي البحري

تعد العبارة، تحقق الشعب المرجانية التوازن البيئي البحري، من العبارات الصحيحة؛ وذلك لأنها تعمل على حماية الأسماك الصغيرة والضعيفة في الشقوق الخاصة بها بحيث تقوم الأسماك برعاية صغارها والاهتمام بها بجانب الشعب المرجانية، كما أنها توفر الغذاء لحوالي 25% من الأسماك المتواجدة في قاع المحيطات.

السؤال المطروح: تحقق الشعب المرجانية التوازن البيئي البحري

الإجابة: العبارة صحيحة، لأنها تعمل على حماية الأسماك الصغيرة والضعيفة في الشقوق الخاصة بها بحيث تقوم الأسماك برعاية صغارها والاهتمام بها بجانب الشعب المرجانية، كما أنها توفر الغذاء لحوالي 25% من الأسماك المتواجدة في قاع المحيطات.

 

العبارة صحيحة، لأنها تعمل على حماية الأسماك الصغيرة والضعيفة في الشقوق الخاصة بها بحيث تقوم الأسماك برعاية صغارها والاهتمام بها بجانب الشعب المرجانية، كما أنها توفر الغذاء لحوالي 25% من الأسماك المتواجدة في قاع المحيطات.