الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن

إجابة معتمدة

الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن ٢ کیلو موز ون كيلو برتقال فدفع مبلغ ٦١ ريالا. المعادلة التي يمكن منها حساب عدد كيلوات البرتقال هي، من المسائل الرياضية المهمة التي وردت في منهاج الرياضيات، وفيما يلي سوف نتعرف على حل المسألة وفقاً للبيانات المعطاة في الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن.

الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن

تعتبر المعادلات الجبرية من أهم المعادلات في الرياضيات والتي تعبر عن مجموعة من الرموز، وتتكون من طرفين متساويين لهما نفس القيمة، والمطلوب في المسألة السابقة هو كتابة معادلة جبرية يتم من خلالها الحصول على قيمة البرتقال، وفيما يلي نستنتج الإجابة الصحيحة.

حل السؤال/ الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن ٢ کیلو موز ون كيلو برتقال فدفع مبلغ ٦١ ريالا. المعادلة التي يمكن منها حساب عدد كيلوات البرتقال هي:

الإجابة الصحيحة هي/  ٦+٥ن = ٦١.

الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن ٢ کیلو موز ون كيلو برتقال فدفع مبلغ ٦١ ريالا. المعادلة التي يمكن منها حساب عدد كيلوات البرتقال هي ٦+٥ن = ٦١.

حل السؤال/ الجدول المجاور يوضح اسعار بعض الفواكه اشترى مازن ٢ کیلو موز ون كيلو برتقال فدفع مبلغ ٦١ ريالا. المعادلة التي يمكن منها حساب عدد كيلوات البرتقال هي:

الإجابة الصحيحة هي/  ٦+٥ن = ٦١.