ما الذي يسبب تغير النظام البيئي

إجابة معتمدة

ما الذي يسبب تغير النظام البيئي،  النظام البيئي في الطبيعة احدى الظواهرالطبيعية  التي تحدث تغيير بشكل مستمر، ويعمل النظام البيئي تبعا للكثير من العوامل التي تؤثر عليها، والتي تعمل على تغييره بشكل كامل، كما تصنف العوامل التي تحتويها النظام البيئي الى قسمين ويوجد العوامل المباشرة والعوامل الغير مباشرة، والتي تحدث تغيير واضح على سطح الكرة الارضية، وهناك اسباب تعمل على تغيير النظام البيئي سوف نذكرها هنا في السطور القادمة.

ما الذي يسبب تغير النظام البيئيالنظام البيئي في سطح الارض يحتوي على كائنات حية وكائنات غير حية، جميعها تريد التاقلم والتعايش في الحياة، ومن الاسباب التي تغير النظام البيتي : تغيير الغطاء الارضي، تغيير المياه في النظم البيئية العذبة، والتغيير السكاني وهجرة بعض السكان من بلادهم الى بلاد اخرى، والعوامل الاجتماعية والسياسية مثل عمليات اتخاذ القرارات.
  • السؤال: ما الذي يسبب تغير النظام البيئي
  • الاجابة: تغيير الغطاء الارضي، تغيير المياه في النظم البيئية العذبة، والتغيير السكاني وهجرة بعض السكان من بلادهم الى بلاد اخرى، والعوامل الاجتماعية والسياسية مثل عمليات اتخاذ القرارات.
  • السؤال: ما الذي يسبب تغير النظام البيئي
  • الاجابة: تغيير الغطاء الارضي، تغيير المياه في النظم البيئية العذبة، والتغيير السكاني وهجرة بعض السكان من بلادهم الى بلاد اخرى، والعوامل الاجتماعية والسياسية مثل عمليات اتخاذ القرارات