القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم

إجابة معتمدة

القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم، إن ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة مثل السباحة والمشي والجري وغيرها، تُكسب جسم الانسان قوة عضلية ولياقة بدنية، كما تكسبه الرشاقة والصحة الجسدية، سنعرض لكم حل سؤال القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم.

حل سؤال القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم صح أو خطأيبحث الكثير من الطلبة من خلال مواقع البحث الالكترونية عن حل سؤال صح أو خطأ القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم، وهو احد الاسئلة المهمة التي تتضمنها مادة التربية البدنية، من ضمن المنهاج السعودي، في الفصل الدراسي الاول، وتكون اجابة السؤال الصحيحة هي كما يلي:
  • ضع اشارة صح أو خطأ: القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم.
  • اجابة السؤالي هي "صح".

القوة العضلية هي أقصى قوة يمكن أن تنتج عن وجود عضلة واحدة أو حتى مجموعة كبيرة من العضلات التي توجد بالجسم . "العبارة صحيحة"