عندما أراد علي الالتحاق بدورة تدريبية أثناء العام الدراسي استشار والديه. استشارة علي لوالديه يفيد في اتخاذ القرار السليم، صواب أم خطأ؟

إجابة معتمدة

عندما أراد علي الالتحاق بدورة تدريبية أثناء العام الدراسي استشار والديه. استشارة علي لوالديه يفيد في اتخاذ القرار السليم، صواب أم خطأ؟، يُعتبر القرار الذي يتأخذ الشخص في أمر ما هو تقرير مصير لحاجة من ضمن الإحتياجات التي تتواجد في حياته، وأي خطأ قد يحدث في موضع إتخاذ القرار يؤثر سلباً على القرار المأخوذ في الأمر المرجو، لأجل ذلك يتوجب أن يكون القرار سليم مئه بالمئة، وتتواجد مجموعة كبيرة من الداعامات لاجل القرار السليم، كما ويعتبر سؤال عندما أراد علي الالتحاق بدورة تدريبية أثناء العام الدراسي استشار والديه. استشارة علي لوالديه يفيد في اتخاذ القرار السليم، صواب أم خطأ؟، من ضمن الأسئلة التعليمية الهامة التي يرغب الكثير من الطلبة الحصول على إجابته، والتالي إجابة السؤال.

إجابة سؤال عندما أراد علي الالتحاق بدورة تدريبية أثناء العام الدراسي استشار والديه. استشارة علي لوالديه يفيد في اتخاذ القرار السليم، صواب أم خطأ؟

تتواجد بعض الظروف التي يجب أن تكون متواجدة في حال قرار أخذ قرار، حتى يكون القرار سليم، وأي نقص من هذه الظروف يعد مؤشر لخسارة القرار، والتالي إجابة السؤال:

  • السؤال: عندما أراد علي الالتحاق بدورة تدريبية أثناء العام الدراسي استشار والديه. استشارة علي لوالديه يفيد في اتخاذ القرار السليم، صواب أم خطأ؟
  • الإجابة: عبارة صحيحة
عبارة صحيحة