الغراب والعقاب مستهلكات تتغذى على مخلفات الحيوانات الميتة و تسمى المحللات الحيوانات الكانسة اكلات الاعشاب المنتجات

إجابة معتمدة

الغراب والعقاب مستهلكات تتغذى على مخلفات الحيوانات الميتة و تسمى المحللات الحيوانات الكانسة اكلات الاعشاب المنتجات، هناك العديد من المخلوقات الحية التي تتبع سلسلة غذائية معينة لكي تساعدها على العيش والنمو، حيث طرأ على هذا الأمر العديد من الأسئلة بما فيها السؤال التعليمي، الذي يدور و يختص حول الغراب والعقاب هل هما مستهلكات تتغذى على مخلفات الحيوانات الميتة، ونظرا لأهمية هذا السؤال سوف نقدم لكم كافة المعلومات التي تبين مدى صحته.

الغراب والعقاب مستهلكات تتغذى على مخلفات الحيوانات الميتة و تسمى المحللات الحيوانات الكانسة اكلات الاعشاب المنتجات

بطبيعة الأمر أن السلسلة الغذائية تشكل من ضمن أهم أنواع المرتكزات التي تساعد الكائنات على الغذاء، فالإنسان يتغذى على اللحوم التي تختص بالحيوانات، وايضا يتغذى على النباتات، وكذلك بعض الحيوانات التي تتغذى فقط على النباتات، وهناك ايضا بعض الحيوانات التي تتغذى على اللحوم و تتغذى على النباتات معا وسميت هذه الحيوانات المفترسة أو حيوانات آكلة اللحوم، وهناك بعض النباتات التي تتغذى على بعض الحشرات وتعتمد على عملية البناء الضوئي لتساعدها على النمو، وكل هذه المعلومات توضح لنا اجابة السؤال التعليمي.

  • السؤال: الغراب والعقاب مستهلكات تتغذى على مخلفات الحيوانات الميتة و تسمى المحللات الحيوانات الكانسة اكلات الاعشاب المنتجات؟
  • الإجابة:  الحيوانات الكانسة.
السؤال: الغراب والعقاب مستهلكات تتغذى على مخلفات الحيوانات الميتة و تسمى المحللات الحيوانات الكانسة اكلات الاعشاب المنتجات؟

الإجابة:  الحيوانات الكانسة.