لدى دلال حبل طوله 24 مترا

إجابة معتمدة

لدى دلال حبل طوله 24 مترا، مما لا شك فيه أن الأسئلة التعليمية هي من ضمن أهم الأسئلة التي تلعب دور كبير في قياس القدرة العقلية التي تتواجد عند الطلبة، وتقيس مدى قراءته وفمه للمواد الدراسية، وبالتالي تحدد مدر تفوق الطالب في هذه المادة، ومن ضمن هذه الاسئلة هو السؤال التعليمي، نظرا الى أهميته وصعوبته لبعض الطلبة سوف نقدم لكم اجابته.

لدى دلال حبل طوله 24 مترا

إن الأسئلة التعليمية تتنوع بتنوع المراحل التعليمية للطلبة، وهناك بعض المسائل الرياضية التي تختص بالطلبة الصف الاول الابتدائي، وايضا هناك العديد من الأسئلة التعليمية التي تختص بمرحلة الطلبة الثانوية، وبالتالي يوجد مقارنة بين كل منهم، وايضا مقارنة بصعوبة هذه الاسئله، ولكن مما لا شك فيه أن هذه الأسئلة هي التي تحدد المستوى التعليمي لكل طالب، وهي التي توضح مدى تفوق الطالب في مواده الدراسية، وان اجابة السؤال التعليمي يكمن فيما يلي:

  • السؤال: لدى دلال حبل طوله 24 مترا؟
  • الإجابة: عدد القطع = 24 ÷ 3 = 8 قطع. الزمن اللازم لقطع الحبل = 7 × 3 = 21 ثانية. يستغرق تقطيع الحبل إذا احتاجت دلال إلى 3 ثوان لقص كل قطعة 21 ثانية.
السؤال: لدى دلال حبل طوله 24 مترا؟

الإجابة: عدد القطع = 24 ÷ 3 = 8 قطع. الزمن اللازم لقطع الحبل = 7 × 3 = 21 ثانية. يستغرق تقطيع الحبل إذا احتاجت دلال إلى 3 ثوان لقص كل قطعة 21 ثانية.