parafon لماذا يستخدم

إجابة معتمدة

parafon لماذا يستخدم، يتم تعريف علي انه عبارة عن دواء يعمل علي ترخية وتسكين للعضلات يستخدم بالإضافة إلى الراحة والعلاج الطبيعي لعلاج حالات تقلصات العضلات، حيث يحتوي هذا النوع من  الدواء على مادتين فعالتين هما كلورزوكساون و باراسيتامول ، حيث يعتبر  هو دواء مرخي للعضلات يمنع وصول إحساس الألم من الأعصاب الطرفية إلى الدماغ، وايضا يعد  مسكن شائع يستخدم لعلاج و تسكين الألم.

parafon لماذا يستخدم في الواقع وفي طبيعة الامور انه قبل تناول أن نوع من أنواع يجب استشارة الطبيب قبل ذلك ومن دواعي استخدام هذا الدواء هو من اجل التخفيف من عملية انقباضات العضلات الهيكلية المؤلمة، وايضا اعراض آلام أسفل الظهر الحادة، آلام انقباض عضلات العنق، ولكن هناك حالات خاصة يمنع فيها استخدام دواء بارافون وهي عند تلف الكبد أوالالتهاب الكبدي، وعندما تكون وظائف كبد غير طبيعية، وفي حال وجود الحساسية لمادة الكاربامات parafon لماذا يستخدم

الاجابة: دواء مرخي للعضلات ومسكن لآلام الجسم، يعالج التشنج العضلي ،  يخفف من آلام أسفل الظهر، يعالج تآكل الفقرات العنقية . يستخدم لحالات إلتواء المفاصل وتمزق العضلات، يوصف لحالات تعذر التفاف الرقبة، الصداع الناتج عن التوتر العضلي، يخفف من آلام الأذن .

parafon لماذا يستخدم

الاجابة: دواء مرخي للعضلات ومسكن لآلام الجسم، يعالج التشنج العضلي ، يخفف من آلام أسفل الظهر، يعالج تآكل الفقرات العنقية . يستخدم لحالات إلتواء المفاصل وتمزق العضلات، يوصف لحالات تعذر التفاف الرقبة، الصداع الناتج عن التوتر العضلي، يخفف من آلام الأذن .