يبين التمثيل المجاور، العلاقة بين عدد الساعات التي أمضاها صالح في المشي والمسافة الكلية التي قطعها. أي الجداول الآتية يعد أفضل تمثيل لهذه البيانات؟ أ ب ج د

إجابة معتمدة

يبين التمثيل المجاور، العلاقة بين عدد الساعات التي أمضاها صالح في المشي والمسافة الكلية التي قطعها. أي الجداول الآتية يعد أفضل تمثيل لهذه البيانات؟ أ ب ج د، يعتبر تمثيل البيانات بالجداول من أهم طرق التمثيل البياني، حيث يتم توزيع البيانات المدخلة والمخرجة في الجدول، حيث يمكن إيجاد القيم في الجدول من خلال إيجاد فرق الدالة الجبرية.

يبين التمثيل المجاور، العلاقة بين عدد الساعات التي أمضاها صالح

تمثل المسألة العلاقة بين المسافة الكلية التي يقطعها شخص ما، والوقت الذي يستغرقه في قطع هذه المسافة، ومن الواضح في التمثيل البياني بأن المسافة تزيد كلما زاد الوقت الذي يستغرقه في قطع المسافة، ويتم توضيح ذلك في أحد الجداول الأربعة وهو الجدول ج.

حل السؤال/ يبين التمثيل المجاور، العلاقة بين عدد الساعات التي أمضاها صالح في المشي والمسافة الكلية التي قطعها. أي الجداول الآتية يعد أفضل تمثيل لهذه البيانات؟ أ ب ج د.

الجدول ج

قدمنا حل المسألة التالية: يبين التمثيل المجاور، العلاقة بين عدد الساعات التي أمضاها صالح في المشي والمسافة الكلية التي قطعها. أي الجداول الآتية يعد أفضل تمثيل لهذه البيانات؟ أ ب ج د

حل السؤال/ يبين التمثيل المجاور، العلاقة بين عدد الساعات التي أمضاها صالح في المشي والمسافة الكلية التي قطعها. أي الجداول الآتية يعد أفضل تمثيل لهذه البيانات؟ أ ب ج د.

الجدول ج