يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها 1 نقطة صواب خطأ

إجابة معتمدة

يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها 1 نقطة صواب خطأ، من الأسئلة التي تم تداولها عبر المنصات التعليمية ومحركات البحث جوجل، يعتبر السؤال من الأسئلة المنهجية ضمن مقررات ومنهاج طلاب المملكة العربية السعودية، يعرف التلقيح على أنه وضع حبوب اللقاح ونقلها من العضو الذكري للعضو الأنثوي سواء كان في نفس النبات أو انتقاله لنبات آخر، يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها 1 نقطة صواب خطأ، هذا ما سنتناول الحديث عته.

يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها 1 نقطة صواب خطأ

يعرف التلقيح الخلطي على أنه تلقيح تقاطعي بين ذكر وأنثى، وذلك بانتقال الذكري من متك نبات إلى الأنثى في ميسم نبات أخر، لذلك تعد العبارة يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها من العبارات الخاطئة.

وبذلك نكون أعزائي وضحنا مدى صحة العبارة، يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها 1 نقطة صواب خطأ، كما هو مذكور أعلاه.

يعرف التلقيح الخلطي على أنه تلقيح تقاطعي بين ذكر وأنثى، وذلك بانتقال الذكري من متك نبات إلى الأنثى في ميسم نبات أخر، لذلك تعد العبارة يحدث التلقيح الخلطي عندما تلقح الأجزاء الذكرية في الزهرة الأجزاء الأنثوية فيها من العبارات الخاطئة.