القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة.

إجابة معتمدة

القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت، هناك العديد من الاسئله التي تختص حوله القوة التي من خلالها يستطيع الشخص ان يقوم بها كي يحصل على الناتج المراد من هذه القوة، مما يشكل العديد من الأسئلة التي تدور حول علم الفيزياء المختصة ضمن احد المناهج الدراسية المخصصة في المملكة العربية السعودية، بما فيها السؤال التعليمي وبالتالي سنقدم لكم الإجابة الصحيحة عليه.

القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت

مما لا شك فيه أن علم الفيزياء هو أحد العلوم الذي يهتم بكافة القوة اللازمة من اجل ان يقوم بها الشخص من دفع الجسم، وهذا ما شكل العنصر الأداء الذي يقوم به الفرد للحصول على النتائج التي تختص بهذه القوة، مما أتاح لنا اجابة ومعرفة السؤال التعليمي، وان الاجابة الصحيحة هي.

  • السؤال: القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت؟
  • الإجابة عبارة صحيحة.

السؤال: القدرة العضلية هي القوة المتميزة بالسرعة وتعرف بأنها قدرة الجسم على إنتاج قوة عضلية تتميز بالسرعة. مثلما يحدث أثناء الوثب العالي أو الوثب الطويل لحظة الوثب أو أثناء دفع الكرة الحديدية ورمي الرمح ،فهذه الرياضات تتطلب قوة وسرعة في الأداء في نفس الوقت؟

الإجابة عبارة صحيحة.