من الاسباب التي تجعلنا نرى السماء زرقاء في النهاريتم تنظيم العناصر في الجدول الدوري بناء على خصائصها في صفوف، و أعمدة

إجابة معتمدة

من الاسباب التي تجعلنا نرى السماء زرقاء في النهاريتم تنظيم العناصر في الجدول الدوري بناء على خصائصها في صفوف، و أعمدة، مما لا شك فيه أن علم الكيمياء هومن ضمن أهم العلوم التي تدرس بكافة المناهج الدراسية وبمختلف الفئات العمريهـ خاصة في منهاج المملكة العربية السعودية، حيث طرأ عليها العديد من الاسئله التي تدور حول الجدول الدوري، وايضا تدور حول الإبداع الخلقي المتميز في الكون، وهذا ما يجعل ان الكثير من الأفراد يشاهدون السماء لونها أزرق في النهار، وهذا ما نتج عنه العديد من الأسئلة، وبالتالي سأقدم لكم اجابة السؤال التعليمي.

من الاسباب التي تجعلنا نرى السماء زرقاء في النهاريتم تنظيم العناصر في الجدول الدوري بناء على خصائصها في صفوف، و أعمدة

بطبيعة القار عندما نشاهد ونرى السماء في النهار سنرى اولا عظمة الخالق الذي خلق هذه السماء بدون أعمدة، ولكن ما يثير الفضول اكثر كيف اصبحت لون السماء زرقاء في النهار، وبناء على الدراسات التي تدور حول الألوان الحقيقية للسماء حيث تبين أنها عديمة اللون،و لكن السبب بمشاهدة اللون الأزرق ما هي الي لأسباب معينة كانت لها دورا نرى السماء زرقاء في النهار.

  • السؤال:  من الاسباب التي تجعلنا نرى السماء زرقاء في النهاريتم تنظيم العناصر في الجدول الدوري بناء على خصائصها في صفوف، و أعمدة؟
  • الإجابة: بسبب اختلاف الأطوال الموجية للضوء الشمس.

السؤال:  من الاسباب التي تجعلنا نرى السماء زرقاء في النهاريتم تنظيم العناصر في الجدول الدوري بناء على خصائصها في صفوف، و أعمدة؟

الإجابة: بسبب اختلاف الأطوال الموجية للضوء الشمس.