من مميزات الخلية الحيوانية

إجابة معتمدة

من مميزات الخلية الحيوانية، ان علم الأحياء هو من اهم العلوم الذي يهتم بكافة المخلوقات الحية، والخلايا التي تتواجد داخل هذه المخلوقات بما فيها الخلية الحيوانية، كما وايضا حدد التصنيفات والمكونات التي تتواجد داخل هذه الخلية، مما وضع العديد من المميزات ايضا له، حيث ورد بعض الأسئلة في هذه المادة وعلى الطالب أن يقوم بذكر مميزات الخلية، وكما بدورنا في هذا السياق سنقدم لكم هذه المميزات.

من مميزات الخلية الحيوانية

لابد أن الخلايا الحيوانية والخلايا النباتية يوجد اختلاف فيما بينهما، ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض التشابه بالخلية الحيوانية والنباتية، حيث تصنف الخلية الحيوانية عباره عن وحده تختص لبناء أجسام الحيوانات، وهذا ما يجعل اختلاف واضح بينها و بين الخلية النباتية من حيث الجدران التي يختص بها، الخلية الحيوانية لها جدار سميك يحمي هذه الخلية، وهذا بخلاف الخلية النباتية، وكل هذه المعلومات تتيح لنا مميزات الخلية الحيوانية.

  • السؤال: من مميزات الخلية الحيوانية؟
  • الإجابة: الجدار الخلوي الخاص في الخلية الحيوانية غير موجود وهو عبارة عن جدار سميك يحيط بها، وهذا ما يختلف مع الخلية النباتية.

السؤال: من مميزات الخلية الحيوانية؟

الإجابة: الجدار الخلوي الخاص في الخلية الحيوانية غير موجود وهو عبارة عن جدار سميك يحيط بها، وهذا ما يختلف مع الخلية النباتية.