توفي الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود

إجابة معتمدة

توفي الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود، من الأسئلة التي تم تداولها عبر المنصات التعليمية ومحركات البحث جوجل، ويعد السؤال من الأسئلة المنهجية ضمن مقررات ومنهاج طلاب المملكة العربية السعودية، الصحابة رضوان الله عليهم كانوا للمسلمين المنارة بعد وفاة الرسول – صلى الله عليه وسلم- لمعرفتهم تفاصيل الأحاديث الشريفة عن الرسول ونقلها للمسلمين عبر الأجيال، توفي الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود، هذا ما سنتطرق للإجابة عنه خلال المقال موضحين الاجابة.

توفي الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود

هو أبو عبد الرحمن عبد الله بن مسعود الهُذلي حليف بني زهرة، من اهم رواة الحديث النبوي الشريف توفي عام 32هـ الموافق 650م، من مواليد مكة المكرمة، وقد توفى في المدينة المنورة، مكان الدفن في مقبرة بقيع الغرقد في المدينة المنورة، من الغزوات التي حضرها مع الرسول غزوة بدر، وغزوة أحد، وغزوة الخندق، وغزوة خيبر، وغزوة حنين، وفتح مكة.

وبذلك نكون وضحنا إجابة سؤال المقال، توفي الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود، كما هو مذكور أعلاه، نتمنى التوفيق للطلاب خلال الفصل الدراسي الأول.

توفي الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود
هو أبو عبد الرحمن عبد الله بن مسعود الهُذلي حليف بني زهرة، من اهم رواة الحديث النبوي الشريف توفي عام 32هـ الموافق 650م، من