اعطى المعلم الطلاب صمغاً بتركيز ٢٥

إجابة معتمدة

اعطى المعلم الطلاب صمغاً بتركيز ٢٥، وطلب منهم تحديد العلامة التجارية له، کرر الطلاب الإجراءات في التجارب، و ٢ باستخدام الصمغ وحصلوا على متوسط قوي 4.9 نيوتن للوحات الخشبية، و ٤.١ نيوتن للبلاستيكية، تعبر هذه المسألة عن تحليل نتائج أحد التجارب باستخدام مواد وعناصر مادية من أجل التحقق من العلامة التجارية.

أعطى المعلم الطلاب صمغاً بتركيز ٢٥

يعتبر الصمغ من المواد اللاصقة التي يمكن استخدامها في لصق العديد من الأشياء مع بعضها البعض، كما يمكن استخدام الصمغ في اللوحات الخشبية والبلاستيكية، حيث نستخدم أنواع معينة من الصمغ لكل منهما، وبهذا يسهل تحديد العلامة التجارية له.

حل السؤال/ اعطى المعلم الطلاب صمغاً بتركيز ٢٥، وطلب منهم تحديد العلامة التجارية له، کرر الطلاب الإجراءات في التجارب، و ٢ باستخدام الصمغ وحصلوا على متوسط قوي 4.9 نيوتن للوحات الخشبية، و ٤.١ نيوتن للبلاستيكية، أي من العلامات التجارية الآتية من المرجح استخدمه الطلاب؟

أنواع الصمغ هي أ وب.

اعطى المعلم الطلاب صمغاً بتركيز ٢٥، وطلب منهم تحديد العلامة التجارية له، وقد استخدم الطلاب نوعين من الصمغ هما أ وب.

حل السؤال/ اعطى المعلم الطلاب صمغاً بتركيز ٢٥، وطلب منهم تحديد العلامة التجارية له، کرر الطلاب الإجراءات في التجارب، و ٢ باستخدام الصمغ وحصلوا على متوسط قوي 4.9 نيوتن للوحات الخشبية، و ٤.١ نيوتن للبلاستيكية، أي من العلامات التجارية الآتية من المرجح استخدمه الطلاب؟

أنواع الصمغ هي أ وب.