اي الاجزاء التالية مسؤول عن نقل الاكسجين والجلوكوز والفضلات في الجسم

إجابة معتمدة

اختر الإجابة الصحيحة فيما يلي، أي الأجزاء التالية مسؤول عن نقل الأكسجين والجلوكوز والفضلات في الجسم، للإجابة عن السؤال المنهاجي العلمي السابق فإنه يجب على الطالب أن يعود إلى أجزاء جسم الانسان وما هي وظيفة كل منها، حيث يتكون الجسم من الجهاز البولي الذي يحتوي على الكليتين ويعرف بجهاز الإخراج.

أي الأجزاء التالية مسؤول عن نقل الأكسجين والجلوكوز والفضلات في الجسم

إن الجهاز الهضمي في الجسم هو الذي يمكن من خلاله هضم الطعام وتحليله بحيث يستفيد الجسم من الدهون والأملاح المعدنية الموجودة فيه ومن ثم يخرج الفضلات وبقايا الطعام وغيرها نحو الجهاز البولي، الذي يتكون من مجموعة من الأعضاء تكمن وظيفتها في التخلص من الفضلات، وأما الجزء الذي يعمل على نقل الأكسجين والجلوكوز والفضلات في الجسم من الخيارات في السؤال هو: جهاز الدوران.

بهذا الشكل يكون الطالب قد توصل إلى استنتاج ما هو الحل العلمي الصحيح للسؤال الذي يقول أي الأجزاء التالية مسؤول عن نقل الأكسجين والجلوكوز والفضلات في الجسم.

إن الجهاز الهضمي في الجسم هو الذي يمكن من خلاله هضم الطعام وتحليله بحيث يستفيد الجسم من الدهون والأملاح المعدنية الموجودة فيه ومن ثم يخرج الفضلات وبقايا الطعام وغيرها نحو الجهاز البولي، الذي يتكون من مجموعة من الأعضاء تكمن وظيفتها في التخلص من الفضلات، وأما الجزء الذي يعمل على نقل الأكسجين والجلوكوز والفضلات في الجسم من الخيارات في السؤال هو: جهاز الدوران.