أخبار الدراسة في السعودية اليوم

إجابة معتمدة

أخبار الدراسة في السعودية اليوم، مع الظروف الصحية السائدة في المملكة العربية السعودية، بسبب انتشار جائحة كورونا في السعودية، تم تأجيل الدراسة أكثر من مرة في المملكة خلال الفترة الماضية، لكن عاد دوام المدارس في المملكة بتاريخ الخامس عشر من أغسطس، وفيما يلي  أخبار الدراسة في السعودية اليوم.

أخبار الدراسة في السعودية اليوم

بعد فترة طويلة من الحظر قررت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عودة الطلاب والطالبات في المراحل الإعدادية والثانوية إلى مقاعد الدراسة، حيث فتحت المدارس أبوابها للتعليم الحضوري في الخامس عشر من أغسطس 15/8/2021.

وكان من المقرر عودة الطلاب والطالبات الأقل من إثني عشر سنة العودة للدوام الوجاهي في المدارس بتاريخ الحادي والثلاثين من أكتوبر الجاري 31/10/2021، لكن صرح بالأمس مصدر مسئول في وزارة التعليم عن تأجيل عودة دوام طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال إلى إشعار آخر.

أخبار الدراسة في السعودية اليوم، أعلن بالأمس الثلاثاء 19/10/2021 مصدر مسئول في وزارة التعليم السعودية، عن تأجيل الدوام الحضوري للطلاب أقل من 12 سنة.

أخبار الدراسة في السعودية اليومكان من المقرر عودة الطلاب والطالبات الأقل من إثني عشر سنة العودة للدوام الوجاهي في المدارس بتاريخ الحادي والثلاثين من أكتوبر الجاري 31/10/2021، لكن صرح بالأمس مصدر مسئول في وزارة التعليم عن تأجيل عودة دوام طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال إلى إشعار آخر.