ماذا تقول في عيد المولد البنوي

إجابة معتمدة

ماذا تقول في عيد المولد البنوي، يبتهج المسلمون بمولد البني محمد صلى الله عليه وسلم، حيث يعتبر مولد البني محمد صلى الله عليه وسلم، من الايام العظيمة والمقدسة عن المسلمين في كل بقاع الارض، حيث يقوم المسلمون بالاكثار في هذا اليوم من الصلاة على البني محمد صلى الله عليه وسلم، وكذلك يكثرون من الاستماع للخطب الدينية وللدعاة الذي يتحدثون بسيرته العطرة، ويتساءل الكثير من الاشخاص عن ماذا تقول في عيد المولد البنوي، حيث يجب ان ينتبه المسلم في هذا اليوم من اتباع الفتن المختلفة والبدع، وان لا يقوم باي شيء سوى ان يكثر من الصلاة على النبي، وسنتنول خلال سطورنا التالية ماذا تقول في عيد المولد البنوي.

ماذا تقول في عيد المولد البنوي

يقوم المسلمون في يوم مولد البني محمد صلى الله عليه وسلم بالاكثار من الصلاه عليه، ولا يقومون باي حفلات او باي مهرجانات، حيث تعتبر الاحتفالات بيوم مولد البني محمد صلى الله عليه وسلم من البدع.

  • السؤال: ماذا تقول في عيد المولد البنوي
  • الاجابة: الاكثار من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والاستماع للخطب الدينية وقراءة سيرة النبي والتمعن بها والاقتداء بها، وعدم القيام باي حفلات او مهرجانات او طقوس لانه تعتبر من البدع.

  • السؤال: ماذا تقول في عيد المولد البنوي
  • الاجابة: الاكثار من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والاستماع للخطب الدينة وقراءة سيرة النبي والتمعن بها والاقتداء بها، وعدم القيام باي حفلات او مهرجانات او طقوس لانه تعتبر من البدع.