خولة الكريع من اي قبيلة

إجابة معتمدة

خولة الكريع من اي قبيلة، خولة الكريع من الشخصيات الريادية في المملكة العربية السعودية، والتي تنتمي لأحد العائلات العريقة في المملكة، والتي يمتد نسبها إلى أحد القبائل العربية التي سكنت شبه الجزيرة العربية قديماً، وفيما يلي سوف نتعرف أكثر على الدكتورة خولة الكريع، ونعرف خولة الكريع من اي قبيلة.

 خولة الكريع من اي قبيلة

الدكتورة خولة بنت سامي الكريع هي طبيبة سعودية في مجال الأبحاث الطبية في السرطانات الجينية، إذ تعتبر الدكتورة خولة من أول النساء في هذا المجال، لذلك تم منحها وسام شرف من الدرجة الأولى، ترجع أصول عائلة الكريع إلى قبيلة تسمى قبيلة البجايدة من السلقا، والتي تمتد جذورها إلى قبيلة عنز من آل عدنان.

قدمنا إجابة على سؤال خولة الكريع من اي قبيلة، والتي تعود أصولها لأحد القبائل العربية القديمة، التي سكنت شبه الجزيرة العربية، وتعتبر عائلة الكريع من أهم العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، والذين ترجع أصولهم إلى قبيلة البجايدة من السلقا من قبيلة عنز.

 خولة الكريع من اي قبيلة

الدكتورة خولة بنت سامي الكريع هي طبيبة سعودية في مجال الأبحاث الطبية في السرطانات الجينية، إذ تعتبر الدكتورة خولة من أول النساء في هذا المجال، لذلك تم منحها وسام شرف من الدرجة الأولى، ترجع أصول عائلة الكريع إلى قبيلة تسمى قبيلة البجايدة من السلقا، والتي تمتد جذورها إلى قبيلة عنز من آل عدنان.